أخبار عاجلة
دراسات: جورج كلوني صاحب أجمل وجه في العالم

دراسات: جورج كلوني صاحب أجمل وجه في العالم

نقلنا لكم – بتجــــــــــــرد: أثبت بحث علمي بأن النجم جورج كلوني يمتلك أجمل وجه في العالم، وقد وجد البحث بأن ملامح وجه النجم البالغ ٥٦ عاماً تعادل دقتها ٩١.٨٦ في المئة لمقياس الجمال اليوناني الذهبي للجمال والذي كان الاعتقاد سائداً لآلاف السنوات بأنه يحمل المعادلة السرية للكمال.

وباستخدام النظرية وجدت تكنولوجيا رسم الخرائط على الكومبيوتر بأن راين غوسلينغ كان يحظى بالأنف المثالي، هاري ستايلز حظي بالعيون الأجمل، وبأفضل ذقن، وديفيد بيكهام تميز بشكل وجه مثالي.

كلوني خضع وجهه لتقنيات رسم الخرائط للوجه من قبل جراح هارلي ستيريت الدكتور جوليان دي سيلفا. عيناه، حاجياه، أنفه، شفتاه، ذقنه، فكه، وشكل وجهه تم قياسهم وجاءت النتيجة قريبة من الكمال حسب فكرة الجمال الإغريقية.

وحل برادلي كوبر ثانياً في التصنيف بـ 91.80 بالمئة، وبراد بيت ثالثاً بـ 90.51 بالمئة، ومغني وان دايركشن ونجم دانكيرك هاري ستايلز جاء في المرتبة الرابعة بـ 89.63 بالمئة أما ديفيد بيكهام فحل خامساً بـ88.96 بالمئة.

الدكتور دي سيلفا الذي يدير مركزا تجميل الوجه المتقدمة والعمليات التجميلية في لندن قال: “جورج كلوني صنف على أنه أوسم رجل في العالم منذ عقود، وإنه لخبر عظيم أن يكون الأمر حالياً مثبتاً عن طريق العلم”.

إلى الأعلى