أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يعلّق تحضيرات جديده – خـاص

عاصي الحلاني يعلّق تحضيرات جديده – خـاص

خـاص بتجـــــــــــــــــــرد: ينشغل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حالياً بجولة حفلاته لصيف هذا العام، حيث يتنقل بين المناطق اللبنانية والدّول العربية للقاء الجمهور ومحبّيه في حفلات تكلّلت جميعها حتى الآن بالنجاح.

ووسط زحمة الحفلات والسفر قرّر عاصي الحلاني وبحسب مصادرنا الخاصة تعليق التحضيرات الخاصة بتصوير فيديو كليب جديد من ألبوم “حبيب القلب” الذي صدر مؤخراً إلى وقت لاحق.

وتشير المصادر عينها أن عاصي الحلاني إستقر مبدئياً على تصوير أغنية “كنت الورد” التي حققت نجاحاً لافتاً منذ طرحها في الأسواق على أن يتفرّغ لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني يتابع جدول حفلات الصيف ويلتقي في 28 تموز جمهوره في الـ”Edde Sands جبيل”، بعدها يسافر إلى الأردن ليحيي مهرجان “الفحيص” في “عمان” مساء 3 آب، ويعود في اليوم التالي ليحيي في 4 آب حفلاً في “البحصاص – الحاصباني”، وفي الخامس من آب يحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجانات “أميون” السنوية.

مساء 18 آب يحيي الحلاني حفلاً في “بارك اوتيل” منطقة “شتورة” وينهي الشهر بحفل ضخم في 19 بـ”مهرجانات جزين الدولية”، وبعدها يلتقي جمهوره في الثاني من شهر أيلول في “كازينو لبنان” ليسافر بعدها إلى فرنسا حيث سيحيي حفلاً ضخماً بـ”قصر المؤتمرات” في العاصمة باريس.

للإستماع إلى أغنية عاصي الحلاني الجديدة “كنت الورد”:

إلى الأعلى