أخبار عاجلة
حفل إنتخاب ملكة جمال الجامعة اللبنانيّة الدوليّة، بحجم نجاح الجامعة

حفل إنتخاب ملكة جمال الجامعة اللبنانيّة الدوليّة، بحجم نجاح الجامعة

عن المكتب الإعلامي – بيروت: إن الجامعة اللبنانيّة الدوليّة التي تكبر سنة بعد سنة، و التي تُعتبر من أكبر الجامعات اللبنانيّة من حيث عدد الطلاب، تنوّع الإختصاصات، تعدد الفروع و تميّز الخريجين، تحتفل سنوياً بحفل إنتخاب ملكة جمال الجامعة. و التي تُنظّم بمعايير عالية و بمهنيّة كبيرة. أٌقيم الحفل هذه السنة في جبيل، مدينة التاريخ و الحرف، و قد شارك في الحفل لفيف كبير من الأساتذة، الطلاب، الفنانين، الإعلامين، الممثلين و أهل الصحافة و الإعلام، و قد توّلت قناة الجديد تصوير الحفل لعرضه على شاشتها.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، و من ثمّ بنشيد الجامعة، ليعتلي من بعدها مقدميّ الحفل الصحافي بيدروغانم و الصحافيّة نانسي فاخوري. رحّب بيدرو بالحضور، و أثنى على أهميّة هذا الحدث بما فيه من ثقافة حياةٍ تتحدى التعصّب و الإنغلاق، أما نانسي فرحّبت بالحضور و أعلنت بداية الإحتفال، بروحٍ ممتلئةٍ بالفرح و السعادة. من ثم جاءت كلمة مدير فرع الجامعة في جبل لبنان الدكتور غابي خوري، والذي رحّب بدوره بالحضور من سفراء و فعاليات سياسيّة و إقتصاديّة و إجتماعيّة، كما نوّه بأهميّة هذا النشاط السنوي الذي تتميّز به الجامعة ، و تحدّث عن إنجازات الجامعة خاصةً بنسبة تفوّق الطلاب و نجاح الخريجين في سوق العمل.

صعدت المشتركات على المسرح برقصةٍ جميلة من تصميم رافي توباليان، المشتركات الواتي أتيّن من مختلف الإختصاصات و فروع الجامعة المنتشرة على طول الأراضي اللبنانية، تنافسن بروحٍ رياضيّة و جوٍ من الألفة و المحبة. تخلل الحفل مفاجأت فنّية عديدة أبرزها أداء لفرقة الراب اللبنانية Beirout D45  مع لوحة راقصة لرافي توباليان و فريقته. من ثم قدّم كل من بيدرو و نانسي، المفاجأة الفنّية الأكبر و هي مشاركة الفنان كارلوس عازار و فرقه الموسيقيّة، الذي غنى و أطرب الحضور و ألهب أجواء الحفل بالتصفيق و الرقص، و بدا ذلك واضحاً على كل من وجوه الحاضرين و أعضاء اللجنة التحكيميّة، و بعد أن أنهى وصلة الغناء، إعتلى الدكتور غابي خوري المسرح و كرّم كارلوس عازار بدرعٍ تكريميّ عربون محبة و وفاء .

لجنة التحكيم كانت مميّزة هذه السنة، و أعضائها من الناجحين كلٍ في مجاله، الطبيب التجميلي الدكتور هراتش ساغبازاريان الإعلامية ريمي درباس، الممثل نيكولا مزهر، الممثلة كارلا بطرس، الفنانة مادلين مطر، ، و مصمم الأزياء بسام نعمة، وملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله ، و الإعلامية سابين يوسف.  وقد ساهم الدكتور هراتش في دعم نشاطات الجامعة، لذا تُعدّ هذه المشاركة الثانية له، في حفل إنتخاب ملكة الجمال، وهو من الداعمين المعروفين لكل نشاطٍ ثقافي و فنّي و إجتماعيّ.

بعد مرور المشتركات بعدة مراحل، منها الفستان الموحّد، فستان السهرة، و بعض خضوعهنّ إلى أسئلة لجنة التحكيم، تمّ إختيار خمسة منهنّ للمرحلة الأخيرة. و قبل ختام الحفل قدّمت الفنانة مادلين مطر لوحة غنائية جميلة من صوتها، و قد كرّمت الجامعة جميع المشاركين بلجنة التحكيم بدروعٍ تقديريّة كعربون وفاءٍ لهم.

كما كرّمت الجامعة بشخص الدكتور غابي خوري الإعلامية هلا المر بإلتفاتةٍ خاصة،  فتشكّرت هلا الجامعة على هذه المبادرة الجميلة، و نوّهت بكلمة على المسرح بأهمّية التربية و التعليم، وكيف أن النجاح المرتبط بكل ما هو غير أكاديمي يأتي مرة واحدة، أما نجاح العلم فهو للحياة.

فازت الطالبة مريم علاّوي بلقب الملكة، اما الوصيفة الأولى فكانت من نصيب الطالبة جينيفر فرحات، الوصيفة الثانية نيرفانا الجردي. أما لقب Miss photogenic فكانت من نصيب الطالبة غنى المصري ، Miss congeniality  جوليانا زويهد ، و لقب Miss elegance  من نصيب نسب الجردي. يُذكر أن السيد منال الخوري شلهوب تولّت تنظيم الحفل، كما تولّت الأنسة رين صعب مهمّة تدريب و تمرين المشتركات.

Loading...
إلى الأعلى