أخبار عاجلة
أحلام تحتفل مع الجمهور بألبوم الملايين

أحلام تحتفل مع الجمهور بألبوم الملايين

متابعة بتجـــــــــــــــرد: إحتفلت النجمة الإماراتية أحلام مع الجمهور ومحبّيها بمرور عام على طرح ألبوم “يلازمني خيالك” عبر المتاجر الرقمية الكبرى وفي مختلف الأسواق العربية.

أحلام وصفت “يلازمني خيالك” بألبوم الملايين نظراً لنجاحاته الرقمية الكبيرة ونسب المشاهدة التي حققتها أغنياته عبر المواقع الموسيقية الكبرى وكتبت: “يلازمني خيالك سميته البوم الملايين لانه حقق الملايين من المشاهدات على قناتي ع اليوتيوب واسمها ahlam تابعوني عليها واضغطوا سبسكرايب لاتنسون عشان جديدي”.

وفي هذه المناسبة وعدت أحلام الجمهور ومحبّيها بتقديم كل أغنيات الألبوم على أعرق مسارح لندن في حفلها المنتظر في “بلاديوم لندن” وكتبت: “وطبعاً الألبوم بالكامل راح أغنيه على اعرق المسارح في لندن بلاديوم لندن يوم ٦/٨/٢٠١٧م من الشهر القادم انتظركم جمهوري”.

ألبوم أحلام “يلازمني خيالك” يتضمن 10 أغنيات وهي، “أبي أمي”، “وليّه”، “الجهات المستحيلة”، “طلقة”، “يلازمني خيالك”، “ظنيت بك خيراً”، “حبيبي ما”، “يستاهل الجرح”، “ومستغرب”، “حمال اسيه”.

ومن المعروف أن أحلام سيطرت على السوق الخليجي طيلة عام 2016 بألبومها الأخير “يلازمني خيالك” الذي تصدّر قوائم الأكثر مبيعاً وحقق إلكترونياً أعلى نسب مشاهدة بين الأعمال الخليجية الأخرى بما يقارب الـ25 مليون مشاهد عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وذلك رغم المنافسة المحتدمة مع الإصدارات الغنائية الخليجية التي طرحت في الفترة الزمنية عينها.

للإستماع إلى أغنيات ألبوم أحلام “يلازمني خيالك”:

Loading...
إلى الأعلى