أخبار عاجلة
ميلاني براون ملزمة بنفقة شهرية طائلة

ميلاني براون ملزمة بنفقة شهرية طائلة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: رفعت ميلاني براون الشهيرة باسم “ميل بي” والمغنية في فريق سبايس غيرلز البريطاني دعوى طلاق بعد زواج دام قرابة 10 أعوام، مشيرة إلى أن الخلافات لا يمكن حلها، وقد أمرتها المحكمة بدفع نفقة هائلة شهريًا لزوجها.

وأمرت المحكمة ميلاني براون بدفع نفقة شهرية بقيمة 40 ألف دولار شهريًا لزوجها ستيفن بيلافونتي على الرغم من تبديده لمعظم ثروتها المقدرة بملايين الدولارات خلال زواجهما الذي دام 10 سنوات.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن قاضيا في لوس أنجليس وافق على طلب منتج الأفلام بيلافونتي للحصول على نفقة إعانة لتغطية التكاليف الأساسية مثل: الغذاء والسكن وفواتير الهاتف من زوجته ميلاني التي تجني حوالي 249 ألف دولار في الشهر بالعمل في لجنة تحكيم “أمريكان غوت تالنت”. ووفقًا للتقارير، شمل أمر المحكمة مبلغًا منفصلاً قدره 140 ألف دولار لسداد الرسوم القانونية وأتعاب المحاماة مع استمرار إجراءات الطلاق.

إلا أن القاضي رفض طلب بيلافونتي لمنع ميلاني من التدخل في بيع منزل الزوجين بهوليوود هيلز، والذي يبلغ ثمنه 8.9 مليون دولار، وذلك بعد أن زعم بيلافونتي (42 عامًا) أن زوجته تمنع سماسرة العقارات من عرض العقار للبيع.

Loading...
إلى الأعلى