أخبار عاجلة
نانسي عجرم نثرت فناً فعانقت عروس البقاع فرحاً وطرباً

نانسي عجرم نثرت فناً فعانقت عروس البقاع فرحاً وطرباً

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: هي من وقّعت على حلف النجومية منذ بداياتها وإحتكرت النجاح بإسمها، فأثبتت وعلى مرّ السنوات أنها الرقم الصعب على الساحة الغنائية العربية.

حفلاتها تتحوّل إلى مظاهرات حبّ فريدة فيحتشد الآلاف تعبيراً عن إعجابهم بها في مشهد يتكرّر من مسرح إلى آخر. النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت أقوى حفلات صيف لبنان في مدينة زحلة مساء 16 تموز/يوليو الحالي فوقّعت بإسمها نجاحاً جديداً تضيفه إلى مسيرتها الفنية.

بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية، الإجتماعية، الفنية والإعلامية البارزة إنتظر نانسي عجرم جمهور تخطى الآلاف وحضر من كل أنحاء محافظة البقاع والمناطق اللبنانية لملاقاتها والإحتفال معها بواحدة من أجمل الأمسيات على الإطلاق.

وحين أطلّت نانسي عجرم على مسرحها، هتفت كل القلوب لها حبّاً، فترك الجمهور ومحبّوها مقاعدهم وإحتشدوا حول مسرحها الذي عانقته هتافاتهم من كل حدب وصوب.

على وقع موجات التصفيق التي غصّت بها مدرجات “فوروم الياس سكاف” قدّمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الحافل بالنجاحات وأغاني ألبومها الجديد “حاسة بيك” فردّد الجميع معها الكلمات بحماس لا مثيل له وإرتفعت صيحات الإعجاب بإسمها حتى ساعات الفجر الأولى.

بتجـــــــــــــرد، نانسي عجرم جمعت سحر الحضور بروعة الأداء وتألقت خلال الحفل بفستان أنيق أبرز أنوثتها الراقية فتنقلت على المسرح كالفراشة تنثر الحبّ والسعادة وتعانق بصوتها عروس البقاع فرحاً وطرباً.

Loading...
إلى الأعلى