نانسي عجرم تسيطر عربياً للأسبوع الثاني عشر

نانسي عجرم تسيطر عربياً للأسبوع الثاني عشر

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يحقق ألبوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك” مبيعات كبيرة منذ طرحه في الأسواق وذلك على مستوى الدّول العربية كافّة.

العمل الذي تخطى بنجاحه كل التوقعات والحسابات ونفذت طبعته الثالثة يحافظ وللأسبوع الثاني عشرعلى التوالي على صدارة المتاجر الكبرى عربياً.

وتحتلّ نانسي عجرم بـ”حاسة بيك” المرتبة الأولى بمراكز الـVirgin Megastore  في مختلف الدّول العربية ومنها مصر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، المغرب وغيرها من أسواق البلدان في سابقة فريدة جداً من نوعها في عالم الألبومات الغنائية العربية.

على صعيد آخر، تتابع نانسي عجرم جدول حفلاتها المزدحم لصيف هذا العام حيث تلتقي الجمهور ومحبّيها مساء 16 تموز/يوليو ضمن فعاليات مهرجان زحلة السنوي على أن تسافر بعدها إلى الأردن للقاء محبّيها في مهرجان جرجش في 28 تموز أيضاً.

نانسي عجرم تعود إلى لبنان لتختتم شهر تموز بحفلتين غنائيتين الأولى في 28 في ضهور الشوير والثانية في 29 ضمن مهرجانات الأرز الدّولية.

شهر آب/أغسطس المقبل يحمل أيضاً سلسلة حفلات تحييها نانسي عجرم والبداية ستكون في 5 الشهر في منتجع “ميريت” في قبرص على أن تتوجه بعدها إلى تونس لتحيي أكبر حفلات مهرجان “قرطاج” الدّولي لهذا العام في 9 من الشهر عينه لتعود بعدها إلى لبنان للقاء الجمهور ضمن فعاليات مهرجان “فقرا” في 13 أغسطس أيضاً.

 

Loading...
إلى الأعلى