أخبار عاجلة
ما الذي كشفه آسر ياسين لـCNN؟

ما الذي كشفه آسر ياسين لـCNN؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أعلن الممثل المصري آسر ياسين عن اقتراب موعد بدء تصوير فيلم “تراب الماس” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد.

وقال آسر ياسين خلال لقاء أجراه مع شبكة CNN: “سنبدأ قريبا في تصوير فيلم (تراب الماس)، مع عزت العلايلي ومحمد ممدوح ومنة شلبي وخالد الصاوي وسوسن بدر ومحمود حميدة،ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد”.

فيلم “تراب الماس” تتولى إنتاجه شركة “نيوسينشري” للإنتاج الفني” المملوكة للمنتجة زين الكردي، بعد أن حصلت على حق إستغلال القصة من مؤلفها أحمد مراد، وسيتولى إخراجها سينمائياً المخرج مروان حامد.

ومن المعروف أن رواية “تراب الماس” صدرت عام 2010 وحققت نجاحا كبيرا، وتم وضعها في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً حتى الآن، مما دفع مسؤولي شركة “شادوز” للإنتاج الفني، لمالكها أحمد حلمي وإيهاب السرجاني للتعاقد مع مؤلفها على حق استغلالها، قبل أن تفقد هذا الحق رسمياً وتحصل عليه شركة “نيوسينشري”.

نفيد بالذكر أن “تراب الماس” فيلم تدور أحداثه حول شاب يدعى “طه” يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، يتمكن “طه” بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

Loading...
إلى الأعلى