أخبار عاجلة
جينيفر لوبيز تتعقب حبيبها وهذا ما حصل

جينيفر لوبيز تتعقب حبيبها وهذا ما حصل

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: من الواضح أن عالم التمثيل يسيطر على حياة الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، إذ أن مشاركتها في العمل الدرامي الجرائمي Shades of Blue، الذي تلعب فيه دور المحققة “هارلي سانتوس”، دفعها لاستئجار محامٍ يتعقب خطوات حبيبها الجديد أليكس رودريجيز.

وأفاد تقرير لموقع “Us Weekly”، أن لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز اكتشف أن جينيفر لوبيز تتعقبه باستخدام محقق خاص تم استئجاره، وبعد اكتشافه للأمر حصل بينهما شجاراً عنيفاً، غير أنهما يحاولان تخطي الأزمة في الوقت الحاضر.

ويقال أن جينيفر لوبيز لجأت لهذه الحيلة بعدما شعرت أن علاقتها بأليكس، الذي عانى من شائعات الخيانة، مثالية أكثر من المتوقع، رغم مرور 4 أشهر على علاقتهما، وبما أنها واقعة في غرامه وتريد أن تستمر علاقتهما، تحاول قدر المستطاع إحكام سيطرتها عليه.

ورغم ما جرى بينهما من شجار بسبب المحقق، إلّا أن ذلك لم يعيقهما من استكمال علاقتهما برومانسية خلال لقاءاتهما الأخيرة.

يذكر أن أليكس رودريجيز، الأب لطفلين والمتقاعد عن اللعب الموسم الماضي، يتواجد كثيراً بالقرب من عائلة جينيفر، ومن جهتها فهي تحب كونه أب ويتفهم ما يعنيه الأطفال لآبائهم، فهو يهتم ويخاف عليهم.

ويعمل أليكس بدوام كامل مع فوكس هذا الشهر كمحلل دوري، بينما لوبيز تعمل حاليًا على العمل الدرامي في موسمه الثاني “Blue Shades”. يُذكر أن لوبيز كانت قد انفصلت عن النجم دريك، حبيب النجمة ريهانا السابق، بعد علاقة قصيرة استمرت لمدة شهرين فقط، وذلك بعد اتفاق بينهما.

إلى الأعلى