أخبار عاجلة
مظاهرة في حب تامر حسني في الأردن

مظاهرة في حب تامر حسني في الأردن

متابعة بتجــــــــــــــــرد: من دولة إلى أخرى يتبدّل المكان لكن الصورة تتكرّر، الآلاف يهتفون بإسمه، يرفعون صوره ويحاصرونه بحبّ لا يعرف حدود عنوانه الأكبر الوفاء والتقدير، فنجاحه لم يكن يوماً عادي تماماً كما نجوميته التي تخطت كل الأرقام والحسابات وكرّسته الفنان المصري والعربي الأكثر جماهيرية.

إحتفل النجم المصري تامر حسني بفيلمه الجديد “تصبح على خير” مع الجمهور الأردني يوم 11 تموز/يوليو حيث كان بإنتظاره حشد عفير من محبّيه في “برايم سينما”.

وعلى وقع الهتافات بإسمه دخل تامر حسني برفقة الفنان محمود البزاوي، الفنانة مي عمر، المنتج وليد منصور، الأستاذ عنان عوض ومدير أعماله الأستاذ حسام حسني المكان وصافح معجبيه الذين حاصروه من كل الإتجاهات فرحّب بالجميع وإلتقط صوراً تذكارية مع أكبر عدد ممكن منهم.

هذا وعقد تامر حسني على هامش الإحتفال مؤتمراً صحفياً أجاب خلاله على أسئلة أهل الصحافة والإعلام في الأردن فإحتفلوا معه بتصدّر “تصبح على خير” شباك التذاكر على مستوى الوطن العربي أجمع.

نفيد بالذكر أن فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسني يتصدّر إيرادات شباك التذاكر عربياً منذ طرحه في الصالات السينمائية ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

لمشاهدة فيديو من الإحتفال: 

مع جماهير الأردن الغاليه وعرض خاص تصبح على خير

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

صور ولقطات خاصة من الإحتفال:

إلى الأعلى