أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تعقيبا على كوكايين أصالة: “نهاية كوميدية”

هيفاء وهبي تعقيبا على كوكايين أصالة: “نهاية كوميدية”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: في تعليقها على قضية القبض على الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدّولي في بيروت بحوذتها مخدّرات من نوعية الكوكايين، إستغربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن لا يكون لجرم كهذا عقاب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبّرت هيفاء وهبي عن إستغرابها من عدم صدور أي حكم في هذا المجال دون تسمية أصالة.

ونوهت هيفاء وهبي إلى أنها لو كانت تدرك أن أموراً كهذه تمرّ مرور الكرام لكانت إعتمدت نهاية كوميدية مماثلة لمسلسلها “الحرباية” الذي تنتهي أحداثه بإلقاء القبض على “عسلية” التي تجسّد دورها لمعاقبتها على كل الجرائم التي إقترفتها فكتبت: “والله لو كنت بعرف ان تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل الحربايه وعملنالو نهاية كوميدية”.

وتجدر الإشارة إلى أن تغريدة هيفاء وهبي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور وروّاد الإنترنت خاصةً أن القسم الأكبر من الناشطين عبر المواقع الإلكترونية إستغربوا إخلاء سبيل أصالة نصري دون أي عقاب.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي سيطرت بمسلسل “الحرباية” على السباق الرمضاني وتفوقت على كل الأعمال الدرامية المصرية الأخرى محققةً أعلى نسب مشاهدة تلفزيونية وإلكترونية.

لمشاهدة تغريدة هيفاء وهبي:

إلى الأعلى