أخبار عاجلة
بطلة كليب ميريام فارس تردّ وتوضّح عبر بتجــــــرد

بطلة كليب ميريام فارس تردّ وتوضّح عبر بتجــــــرد

متابعة بتجـــــــــــــــرد: لاقى فيديو كليب الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجديد لأغنية “شوف حالك عليي” إنتقادات لاذعة منذ طرحه رسمياً عبر المتاجر الإلكترونية الكبرى والفضائيات العربية.

بعض هذه الإنتقادات إنحصر بلوك ميريام فارس الذي إتّهمها عدد من النقاد والنشطاء بإستنساخه عن جلسة تصوير خاصة بمغنيّة البوب الأميركية ريهانا وعن فيديو كليب Power الخاص بفرقة Little Mix الشهيرة عالمياً.

للوقوف أكثر عند تفاصيل الموضوع إتصلنا في موعنا ببطلة العمل الحقيقية، ونقول البطلة لأنها كانت خلف التغيير الكبير الذي ظهرت به ميريام في الكليب، وهي الستايلست ناتالي الدكاش التي إهتمت بلوك صاحبة “كيفك إنت” والمشاركين في الفيديو فأكّدت لنا أن العمل تم تصويره في الأوّل من شهر حزيران/يونيو الجاري وأن كليب Little Mix أبصر النور في الثامن من الشهر عينه ما يؤكد عدم وجود أي تقليد.

وحول التشابه بين العملين والأزياء المعتمدة فيهما قالت ناتالي: “فيديو كليب ميريام فارس الجديد يترجم شخصيتي الحقيقية والجنون الذي أعتمده عادةً في تنسيق الأزياء والألوان، ليس لنا أية علاقة بالأعمال التي تم تشبيهه بها، وقد يكون الموضوع مجرّد توارد أفكار خاصةً وأن التواريخ تثبت ما أقوله”.

وتابعت ناتالي الدكاش: “حين إستمعت إلى فكرة العمل وجدت فيها غرابة وإختلاف كبيرين يمكناني من إعتماد إزياء شعبية بروح شبابية وألوان صادمة تضفي رونقاً خاصاً على الكليب الذي أردناه جميعنا مبتكراً وجديداً وهو ما كنت أتمنى أن يسلّط الضوء أكثر عليه”.

تجدر الإشارة إلى أن ناتالي الدكاش وقّعت على أزياء العديد من الأعمال المصوّرة وأبرز الفنانين ومنهم نجوى كرم، نوال الزغبي، ناصيف زيتون، هشام الحاج، مجد موصللي وغيرهم.

نفيد بالذكر أن فيديو كليب ميريام فارس الجديد “شوف حالك عليي” من إخراج شريف تريحيني أمّا الأغنية فهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان يحيى الحسن وتوزيع وليد المسيح.

لمشاهدة فيديو كليب ميريام فارس الجديد “شوف حالك عليي”:

Loading...
إلى الأعلى