أخبار عاجلة
حلا الترك تهزّ الوسط الفني بتصريحاتها ووالدها يهدّد بمنعها من الغناء

حلا الترك تهزّ الوسط الفني بتصريحاتها ووالدها يهدّد بمنعها من الغناء

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حلّت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ضيفةً على الإعلامي علي العلياني في حلقة العيد من برنامج “مجموعة انسان” عبر قناة “ام بي سي”.

وخلال الحلقة عرض العلياني على حلا الترك مجموعة من الفيديوهات كان من بينها فيديو سجله لها والدها محمد الترك اتهمت فيه والدتها وجدتها بالكذب حيث كشفت انه تم تسجيله من دون علمها وانها عاتبت والدها عندما علمت بذلك وقالت له: “الناس حتفكر عني شيء غلط اني انا اتكلم عن جدتي التي هي امك والناس ستفكر عني اني مش متربية”.

وعن فيديو آخر ظهرت فيه مع دنيا بطمة بينما كانت تتحدث عن والدتها بطريقة غير جيدة صرّحت أنها حينها كانت متضايقة من والدتها منى السابر ومع الأيام تصالحتا وتفاهمت معها وإعتذرت منها عن هذا الفيديو وقالت: “هذه ليست الحقيقة، أنا كنت متضايقة من أمي كثيراً. وبعدين مع الأيام، تصالحنا وتقاهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك على هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كلّ شي”، لافتةً الى أنّني “لم أكن على علمٍ بماذا ستقول بطمة عن أمي وهي قالت الكلام من عندها”.

هذا وأطلقت حلا الترك، خلال إطلالتها ضمن البرنامج، مجموعة من التصريحات المنتقدة لزوجة والدها محمد الترك، الفنانة المغربية دنيا بطمة، وتطرّقت الى الإنتقادات التي تعرّضت لها بسبب الماكياج “القوي والجريء” في طفولتها، وقالت: “لست أنا الذي وضعت الماكياج، الفنانة دنيا بطمة هي التي مكيجتني. وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت فيني. وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولم أعرف شيئاً”.

تصريحات حلا الترك في برنامج “مجموعة إنسان” لم تمرّ مرور الكرام حيث خرج والدها محمد الترك بفيديوهات عبر مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي يهاجمها فيها ويتوعّد بمحاربتها ويمنعها من الغناء حتى آخر يوم في حياته.

بالصوت – محمد الترك يهدّد إبنته حلا الترك بمنعها من الغناء: 

إلى الأعلى