أخبار عاجلة
هيفاء وهبي قلبت المقاييس وسيطرت إلكترونياً

هيفاء وهبي قلبت المقاييس وسيطرت إلكترونياً

متابعة بتجـــــــــــــرد: إستحوذت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على إهتمام الرأي العام والنقاد منذ إنطلاق السباق الرمضاني لهذا العام حيث تابع جمهور عريض مسلسلها الجديد “الحرباية” وذلك ظهر بوضوح من خلال نسب المشاهدة التلفزيونية والإلكترونية التي حققها.

قصّة “عسلية” التي قدّمتها هيفاء وهبي في “الحرباية” كانت وعلى مدار 30 يوماً حديث الشارع ومواقع التواصل الإجتماعي وشغلت محبّيها بكل تفاصيلها والتقلبات التي شهدتها حياتها إلى أن تحوّلت إلى سيدّة أعمال تدعى دالية نور.

نهاية “الحرباية” لم تكن كما رسمها عدد كبير من متابعي المسلسل في مخيلاتهم، فـ هيفاء وهبي لم تكتفِ بتقديم عمل درامي جديد بأحداثه وقصّته وصورته وحسب بل أرادت أن تكون نهايته أيضاً بحجم هذا الإختلاف. فبعد كل ما مرّت به في حياتها وفقدانها الثقة بجميع الناس وقعت “عسلية” أو “دالية نور” ضحية الشخص الوحيد الذي وثقت به، “مختار” الذي أبلغ عنها وسلّمها للشرطة لتكون مع ذلك النهاية مأساوية إلى أبعد الحدود.

آلاف التغريدات إنهالت على هيفاء وهبي من كل حدب وصوب وملأت صفحات التواصل الإجتماعي، فتصدّرت بحلقة مسلسل “الحرباية” الأخيرة المواقع الإلكترونية محققةً بنهاية العمل أعلى نسبة تداول في مختلف الدّول.

بتجــــــــــرد، نجاح هيفاء وهبي بـ”الحرباية” لا يعتبر إنتصاراً لها وحدها وحسب فمما لاشكّ فيه أن تأثير العمل قلب المقاييس وشكّل نقطة تحوّل درامية مهمّة في عالم المسلسلات المصرية وقرّبها أكثر إلى الواقع الذي لا تكون النهايات فيه دائماً سعيدة.

“الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني وخالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

لمشاهدة حلقة مسلسل “الحرباية” الأخيرة:

إلى الأعلى