أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تنتهي من التصوير وترفع علامة النصر: بحبكن

هيفاء وهبي تنتهي من التصوير وترفع علامة النصر: بحبكن

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إنتهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فجر يوم 22 حزيران/يونيو الجاري من تصوير كافّة مشاهد مسلسل “الحرباية” الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي وذلك قبل بضعة أيام من عيد الفطر المبارك.

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يجمعها بفريق عمل المسلسل ظهرت فيه وهي ترفع معهم علامة النصر وفي تعليقها عليه كتبت: “تم بحمد الله الإنتهاء من تصوير مسلسل الحربايه مع احلا طاقم عمل اشتغلت معاه والحمد لله نجحنا بجهدكم وأخلاصكم…بجد عمري ما كنت مبسوطه بعمل زي ما انبسطت معكم من كل قلبي شكرا لكل واحد فيكوا أما بالنسبة للفركش فأنا ومريم بنحاول نبان وسط كل الناس الطويلة… بحبكن”.

هذا ووجهت هيفاء وهبي رسالة خاصة إلى مخرجة مسلسل “الحرباية” مريم أحمدي شكرتها من خلالها على الإبداع الذي قدّمته في العمل وكتبت: “مخرجة مسلسلي الحرباية مريم أحمدي اشكرك على ابداعك والوقت الحلو والصعب اللي قضيناه سوا مبروك علينا النجاح انت بنت ب100 راجل”.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “الحرباية” حقق وحتى اللّحظة أهم نجاحات الدراما المصرية لهذا العام مناهزاً بمجموع مشاهدات حلقاته عبر قناتي “النهار دراما” و”MGR” على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات الـ50 مليون مشاهدة.

“الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني وخالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

لمشاهدة الفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي:

لمشاهدة رسالة هيفاء وهبي إلى مريم أحمدي:

إلى الأعلى