إبنتا نقولا الأسطا تفاجئان والدهما بمناسبة عيد الأب مباشرةً على الهواء

إبنتا نقولا الأسطا تفاجئان والدهما بمناسبة عيد الأب مباشرةً على الهواء

عن المكتب الإعلامي – بيروت: في الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل، حلّ الفنان نقولا الأسطا ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه شادي ريشا مباشرةً عبر تلفزيون لبنان، وكشف عن أغنيته الجديدة “مش هيك بحبو” التي سيطلقها قريباً في الأسواق وهي من كلمات نعمان الترس وألحان نقولا الأسطا وقدّم مقطعاً منها لأول مرة. وأشار إلى أنّه سيطلق ألبومه الجديد قريباً في الأسواق وسيتضمن مجموعة من الأغنيات الجديدة بالإضافة إلى بعض الأغنيات التي أطلقها في الأونة الأخيرة.

أكد نقولا أنّه يرفض تقديم أغنيات تتضمن كلمات نافرة من أجل الإنتشار والشهرة، وقال: “لا أحب أن أكون في هذه المعادلة، ولا أريد التخلي عن مبادئي”. وتابع: “بعض الأشخاص يطلبون منّي أن أكون نافراً في أعمالي وتصريحاتي لكنني لست مضطراً أن أدخل الناس إلى غرفة نومي من أجل الضجة الإعلامية، ولمن يتحدث بالرايتينغ أقول لهم أنّ المواقع الإبحاية تحقق نسبة مشاهدة عالية جداً”.

وعن خلافه مع الفنانة نجوى كرم، قال صاحب أغنية “ما تغيّرت” أنّ نجوى ذكرت في مقابلة تلفزيونية لها أسماء الفنانين من زحلة ولم تذكره، وأضاف: “نجوى قالت أنّها ذكرتني وبعد المونتاج تم حذف هذا المشهد، ولها أقول أنّني بحاجة إلى دليل لكي أصدقها، وإذا لم أرَ هذا المقطع فعليها أن تعذرني لأنني لن أصدقها” مؤكداً أنّ نجوى فنانة كبيرة من زحلة.

وخلال الحلقة، فاجأت إبنتا نقولا والدهما بمناسبة عيد الأب على الهواء مباشرةً وتم الإحتفال بهذه المناسبة.

نذكر أنّ برنامج “سهرة عمر” يُعرض كل ليلة طيلة شهر رمضان مباشرةً عبر تلفزيون لبنان الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة في اليوم التالي الساعة التاسعة صباحاً.

Loading...
إلى الأعلى