أخبار عاجلة
ماريتا الحلاني تستعيد ذكريات حبّ المراهقة فما كانت النتيجة؟

ماريتا الحلاني تستعيد ذكريات حبّ المراهقة فما كانت النتيجة؟

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تشقّ الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني طريقها في عالم الفن بخطوات واثقة، ومع كل عمل جديد تثبت موهبتها أكثر.

قد يكون مشوار ماريتا الحلاني أصعب من غيرها من الفنانين الشباب فمجهودها وفي عمر صغير مضاعف عن مجهود المواهب الجميلة والواعدة بمستقبل باهر، فهي وإلى جانب البحث عن أعمال تترجمع قدراتها وطموحاتها تضع نفسها وفي كلّ مرّة أمام تحدّ لإثبات إستقلاليتها فنياً عن والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

أغنية “إشتقتلك” التي طرحتها ماريتا الحلاني منذ فترة ساهمت بشكل كبير وملحوظ في خدمة الهدف الذي وضعته نصب عينيها، فلاقت إستحساناً ملحوظاً من الجمهور ومتابعي مسيرتها الفنية منذ اليوم الأوّل.

ووسط قالب رومانسي جميل يشبه الأغنية، وبعيداً عن الفلسفة والتعقيدات في القصّة تطلّ ماريتا الحلاني بفيديو كليب “إشتقتلك” بعمل يحمل توقيع المخرج هاس غدار، فتعكس صورة الجيل الذي تنتمي إليه، تستعيد ذكريات الحبّ البريء الذي رافقها في مراحل حياتها إلى أن أصبحت مراهقة وسيدة في مقتبل العمر والتجارب.

فكرة العمل جميلة وبسيطة أعطت الأغنية طابعاً ممبيزاً برؤية إخراجية معاصرةً فجاء العمل شبابياً من الطراز الأوّل، وهو الملعب الذي تعتبر ماريتا الحلاني من الهدّافين الماهرين فيه.

نفيد بالذكر أن أغنية “إشتقتلك” من كلمات مارسيل مدوّر، ألحان نبيل الخوري، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني وطرحتها مارينا الحلاني بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو كليب ماريتا الحلاني الجديد “إشتقتلك” من هنا

إلى الأعلى