سيرين عبد النور تنتصر في سوريا وتنال المرتبة الأولى

سيرين عبد النور تنتصر في سوريا وتنال المرتبة الأولى

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: ضمن إطار النجاحات التي تحققها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور منذ إنطلاق عرض مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” عبر عدد من الفضائيات العربية في لبنان، سوريا، مصر، الجزائر، الأردن وغيرها من الدّول العربية، صدرت خلال الساعات الماضية نتائج نسب المشاهدة في سوريا للأسبوع الثالث من الشهر الفضيل.

وتفوقت سيرين عبد النور وفقاً للنتائج بأرقام المشاهدة التي حصدها مسلسل “قناديل العشاق” فإحتلّت المرتبة الأولى بين كافّة المسلسلات والأعمال الدرامية الأخرى عبر الشاشات السورية لتكون بذلك حافظت على مكانتها منذ اليوم الأوّل للعرض.

أحداث “قناديل العشاق” تشهد تطورات وتغيرات سريعة جداً وهو ما بدى واضحاً في الحلقات الأخيرة وضاعف من حماس الجمهور والمشاهدين لمعرفة ما ستؤول إليه مجريات القصّة التي بات محورها الأساسي علاقة إيف التي تجسّد شخصيتها سيرين عبد النور بـ”ديب” الذي يلعب دوره محمود نصر.

تجدر الإشارة إلى أن “إيف” (سيرين عبد النور) تملك صوتاً جميلاً جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

مسلسل “قناديل العشاق” من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر وهو من أضخم إنتاجات الدراما السورية والإنتاجات العربية لهذا العام، من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

Loading...
إلى الأعلى