أخبار عاجلة
تامر حسني يخرج عن السرب من جديد ويخطف الأنفاس

تامر حسني يخرج عن السرب من جديد ويخطف الأنفاس

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد طول إنتظار وترقب من الجمهور ومحبّيه في مختلف أنحاء الدوّل العربية والبلدان الأخرى، أفرج النجم المصري تامر حسني أخيراً عن البرومو الرسمي الخاص بفيلمه الجديد “تصبح على خير” والمقرر طرحه في الصالات السينمائية أول أيام عيد الفطر المبارك.

تامر حسني يخرج بفيلمه المنتظر عن السرب من جديد ويظهر بوضوح من خلال الإعلان الدعائي ضخامة إنتاج العمل وتميّزه عن الأفلام المصرية التي شهدتها السينما العربية على مرّ السنوات والأعوام الماضية.

بخفّة ظلّه وفكاهته المعهودة يطلّ “الخدوي” في البرومو بمشاهد متقاطعة خطف بها تامر حسني أنفاس الجمهور وضاعف من حماس محبّيه الذين ينتظرون عرض العمل لمعرفة تفاصيل القصّة وموضوع الفيلم المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً على غرار نجاحات كل أفلامه السابقة.

نفيد بالذكر أن فيلم فيلم “تصبح على خير” من بطولة تامر حسني وتشارك فيه مجموعة من النجوم ومنهم درّة زروق، نور، مي عمر، محمود البزاوي وهو من إخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

الاعلان الرسمي لفيلم " تصبح علي خير " عيد الفطر ٢٠١٧ تامر حسني

الاعلان الرسمي ل فيلم " تصبح علي خير " عيد الفطر ٢٠١٧ بطولة تامر حسني ، نور ، درة ، مي عمر تأليف و اخراج : محمد سامي انتاج وليد منصور

Posted by Tamer Hosny on Sunday, June 18, 2017

Loading...
إلى الأعلى