أخبار عاجلة
فارس كرم ينفي ويوضح التفاصيل

فارس كرم ينفي ويوضح التفاصيل

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد أن إنتشر خلال الساعات الماضية إعلاناً خاصاً بحفل للنجم اللبناني فارس كرم في شرم الشيخ بمناسبة عيد الفطر المبارك، نفى فارس الموضوع جملةً وتفصيلاً في بيان مفصّل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وشرح فارس كرم كل تفاصيل الحفل المذكور والذي لم يتعدَّ تواصل أحد متعهدي الحفلات مع إدارة أعماله لإقامة حفل بمناسبة عيد الفطر في شرم الشيخ لكن الموضوع إنتهى بعد تخلّف الطرف الأوّل عن دفع المستحقات المالية.

وجاء في البيان الذي نشره فارس كرم: “توضيح… يهم المكتب الإعلامي للنجم فارس كرم أن ينفي وجود أي حفل فني خلال الشهر الحالي في شرم الشيخ. فالحفل المذكور في الصورة ليس لنا أي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد. كل ما هنالك أن أحد مدّعي مهنة تعهد الحفلات كان قد تواصل معنا من أجل تنظيم حفل خاص بمناسبة عيد الفطر السعيد في شرم الشيخ لكن بعد تخلّفه عن دفع المستحقات المالية وبعد أن تم تحذيرنا من التعامل معه لم ننشر أي إعلان عن الحفل ولم نأخذه على محمل الجدّ وبالتالي يهمنا أن نحذّركم من التعامل مع الجهة المنظّمة التي تفتقد المصداقية والإلتزام والمهنيّة على أمل اللقاء مع الجمهور المصري في القريب العاجل وفي حفلات أخرى نعلن عنها في وقتها”.

نفيد بالذكر أن فارس كرم طرح منذ فترة قصيرة فيديو كليب أغنية “منمنم” عبر المتاجر الرقمية والفضائيات العربية من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامه، توزيع طوني سابا، إخراج هاس غدار ومن إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لقراءة البيان الذي نشره فارس كرم عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: 

لمشاهدة فيديو كليب فارس كرم الجديد “منمنم”:

Loading...
إلى الأعلى