أخبار عاجلة
مايا دياب مفاجأة “تركها علينا” في مبادرة فريدة من نوعها

مايا دياب مفاجأة “تركها علينا” في مبادرة فريدة من نوعها

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعيداً عن الإطلالات الفنية وضمن إطار نشاطاتها الإجتماعية والإنسانية، حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب بمناسبة شهر رمضان المبارك ضيفةً إستثنائية على برنامج “تركها علينا” عبر قناة “ام تي في” اللبنانية.

مايا دياب وفي كواليس حلقة “حديث البلد” الأخيرة التي أطلّت بها على الجمهور قبل حلول الشهر الفضيل، فاجأت المواطن اللبناني “بلال” الذي قام البرنامج بتحسين وصيانة سيارته وكان يحلم بلقائها، فوقّعت له على نسخة من ألبومها myMaya وإلتقطت معه صوراً تذكارية معبّرةً عن سعادتها البالغة بلقائه وبالمبادرة المميّزة التي قامت بها “ام تي في” تجاهه.

هذا وأكّدت مايا دياب أن محبّة الجمهور لها ومن كافّة الفئات العمرية تسعدها جداً خاصةً أن هؤولاء الأشخاص لا ينتظرون أي مقابل لمحبّتهم التي تكون صادقة ونابعة من القلب.

نفيد بالذكر أن MTV تدور بالبرنامج ” طيلة شهر رمضان المبارك في شوارع لبنان بحثاً عن قصص مشوقة الرابط بينها كلها “سيارة” على أن يكون أبطال “تركا علينا” لبنانيون يتّكلون في حياتهم على سياراتهم الا ان ظروفهم تمنعهم من تحسينها او صيانتها، لاكثر من سبب وسبب فيتجولون فيها كما هي، على عللها ويحلمون بتجديد شبابها.

إلى الأعلى