أخبار عاجلة
هل رزق كريستيانو رونالدو بتوأم ومن هي الوالدة؟

هل رزق كريستيانو رونالدو بتوأم ومن هي الوالدة؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أشارت مصادر صحفية عالمية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أصبح والدًا لتوأم من أم بديلة والتي عيّنها من الولايات المتحدة الأمريكية لإنجاب طفليه.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلًا عن المحطة التلفزيونية “SIC”، أُعلن أن الأم البديلة لطفلي كريستيانو أنجبت يوم الخميس الماضي صبي وفتاة، أطلق عليهما إسمي ماتيو وإيفا، لكن القناة لم تحدّد المكان الذي أنجب فيه التوأم، ولم يُكشف عن أي صورة لهما حتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أن مصدر مقرب من كريستيانو كان صرح في وقت سابق أن الأخير يستعد لاستقبال توأم من أم بديلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتردد أنها أوشكت على الولادة وسوف يأتي بالتوأم من أمريكا إلى قصره في ضواحي مدريد بعد ولادتهما مباشرة.

وأضاف المصدر: “كريستيانو وأسرته متشوقون للقاء الإضافة الجديدة لأسرتهم.. كما أنه يحب حماية خصوصية حياته الشخصية، ولكنه أخبر المقربين منه بأن الأم البديلة سوف تنجب طفليه قريبا”، ورغم ذلك كله، إلّا أن أفراد عائلته لا يعرفون هوية الأم البديلة بعد.

نفيد بالذكر أن هذه الأنباء تأتي بالتزامن مع إنتشار خبر مواعدة مهاجم ريال مدريد عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وظهورهما العلني معاً.

إلى الأعلى