أخبار عاجلة
تعليقات ساخرة بسبب غادة عبد الرازق

تعليقات ساخرة بسبب غادة عبد الرازق

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: لم يحقق مسلسل الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الجديد “أرض جو” النجاح الذي كان متوقعاً له تحقيقه، وقد يعود ذلك لأسباب داخلية خاصة بالعمل أو لدخوله في منافسة مع أعمال حجزت لها مكانة متقدّمة جداً منذ إنطلاق عرضها مع حلول شهر رمضان المبارك.

غادة عبد الرازق وفي محاولة منها لإلتقاط أنفاس العمل حاولت جاهدةً التمسّك به وبين الأرض والجو سعت لخطف الأضواء نحوها بشتى الطرق والوسائل إلى أن وصل الأمر إلى حدّ إعلان عدد من المنابر الإعلامية بتصريحات نسبت لها ولم تنفيها قرار إعتزالها التمثيل مع إنقضاء الشهر الفضيل.

رغم أن خبر إعتزال أي فنان يحدث أحياناً بلبلة لا تخمد أصداؤها سريعاً إلاّ أن الحكاية مع غادة عبد الرازق لم تدم إلاّ ساعات قصيرة جداً وإنطفأ وهجها بسرعة البرق، ليتبيّن بعدها مباشرةً أنها تستعد إلى جانب فيلم “رؤية” الذي أعلنت عنه سابقاً لخوض بطولة فيلمين جديدين الأول يحمل إسم “ورق توت” وهو من تأليف شهيرة سلام، والثاني بإسم “أهل العيب” من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي.

عبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت تسابق المعلقون إلى السخرية من خبر إعتزال غادة عبد الرازق بعد أن تبيّن أنه لا يمتّ للحقيقة بصلة ويندرج ضمن حملة دعائية مبرمجة للفت الأنظار حول عمل يسعى صنّاعه لإنقاذه بكل الوسائل المتاحة والممكنة.

إلى الأعلى