أخبار عاجلة
حراك إلكتروني والسبب سيرين عبد النور

حراك إلكتروني والسبب سيرين عبد النور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تفيض صفحات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بالتدوينات والتعليقات التي تصلها يومياً عقب عرض كل حلقة جديدة من مسلسل “قناديل العشاق”.

العمل الذي تمكن من المحافظة على صدارة العبارات الأكثر إنتشاراً وتداولاً إلكترونياً يحظى بمتابعة جيدة جداً وتشغل أحداثه المشاهدين الذين ينتظرون بشوق تطورات علاقة “إيف” التي تجسد شخصيتها سيرين بـ”ديب” الذي يقدّم من خلاله محمود نصر بطولة جديدة في مسيرته الفنية.

وضمن إطار التعليقات حول المسلسل، لفتنا تعليق أحد المغردين لـ سيرين عبد النور حيث رفع مطلب عدد كبير من المشاهدين وعشاقها بعرض أكثر من حلقة من “قناديل العشاق” يومياً، فردّت سيرين عليه بأسلوبها العفوي والطريف مرحبةً بالفكرة ودعت الجميع لإقناع الفضائيات بذلك وكتبت ممازحة: “يا ريت!! تعو نقنع المحطات بس ما تقولو انو انا قلتلكن”.

تجدر الإشارة إلى أن سيرين عبد النور تجسد بـ“قناديل العشاق” شخصية فتاة تدعى “إيف” تملك صوتاً جميلاً جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

مسلسل “قناديل العشاق” من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر وهو من أضخم إنتاجات الدراما السورية والإنتاجات العربية لهذا العام، حظي منذ عرض حلقته الأولى على ثناء كبير من أهل الصحافة والنقاد وأجمع كثر على أداء سيرين عبد النور المميز فيه وخروجها بـ”جنية الحب” عن سرب كل ما سبق وقدّمته درامياً في أعمالها ومسلسلاتها وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

إلى الأعلى