أخبار عاجلة
نانسي عجرم الأولى والملايين تحاصرها

نانسي عجرم الأولى والملايين تحاصرها

متابعة بتجــــــــــــــرد: حققت على مدار السنوات والأعوام الماضية أبرز نجاحات الساحة الفنية وسجّلت بإسمها إنجازات لا تعدّ ولا تحص وكانت الأولى من نوعها في الوطن العربي.

تفوّقها تكشفه الإحصاءات والأرقام، فإلى جانب تحقيق ألبوماتها الغنائية أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وتصدّرها الأسواق الإقليمية وآخرها ألبوم “حاسة بيك” الذي قلب كل مقاييس المتاجر الغنائية، وإستقطاب حفلاتها عشرات آلاف المتفرجين من دولة إلى أخرى تسيطر نانسي عجرم وبالأرقام على الخريطة الإلكترونية.

وتحتلّ نانسي المرتبة الأولى بين النجوم العرب الأكثر متابعةً عبر مواقع إنستجرام، فيسبوك، يوتيوب، تويتر وحتى عبر موقع أنغامي الفني الخاص بالإستماع الرقمي والإلكتروني.

وخلال الساعات الماضية، حطّمت نانسي عجرم رقماً إلكترونياً قياسياً جديداً حيث تخطى حسابها على “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة الـ13 مليون متابع متصدّرةً بذلك قائمة الشخصيات العربية الأكثر متابعةً عبر الموقع الشهير عالمياً.

نفيد بالذكر أن الطبعة الثانية من ألبوم نانسي عجرم الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية بعنوان “حاسة بيك” قد نفذت بالكامل في فترة لا تتعد الـ5 أسابيع، والعمل يتضمن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

إلى الأعلى