أخبار عاجلة
بعد أسبوع على عرض جديده هذه رسالة أحمد السقا

بعد أسبوع على عرض جديده هذه رسالة أحمد السقا

متابعة بتجـــــــــــــرد: بعد مرور أسبوع على إنطلاق عرض مسلسله الجديد، وجّه الممثل المصري أحمد السقا رسالة شكر إلى زملائه المشاركين في “الحصان الأسود”.

وفي رسالته شكر أحمد السقا كل الذين ساهموا في خروج المسلسل للنور بالشكل الذي ظهر به على الجمهور معبّراً عن سعادته بتواجده وسط فريق عمل محترف كفريق “الحصان الأسود”.

هذا وشكر السقا من خلال فيديو نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الجمهور ومحبّيه الذين ساهموا في نجاح العمل وتحقيقه لأصداء مرضية جداً منذ الأسبوع الأوّل على عرضه.

مسلسل “الحصان الأسود” تدور أحداثه في إطار الأكشن حول شاب يُدعى “فارس” يجسد دوره أحمد السقا ويعمل في إطار خارج عن القانون وكان السقا قد عبّر عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي تلقاها منذ إنطلاق عرضه مع حلول شهر رمضان المبارك.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الحصان الأسود” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا مجموعة من الفنانين والممثلين ومنهم صبري فواز، ياسمين صبري، محمد فراج، أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي.

لمشاهدة الفيديو الذي نشره أحمد السقا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: 

كلمة شكر لكل صناع العمل بالكامل علي تعبهم ومجهودهم وشكرا جمهور مسلسل #الحصان_الاسودشكرا علي كرمك وتوفيقك يارب :)Ahmed Khaled

Posted by Ahmed Elsaka on Saturday, June 3, 2017

إلى الأعلى