أخبار عاجلة
هل يلبي عاصي الحلاني رغبة الجمهور؟

هل يلبي عاصي الحلاني رغبة الجمهور؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أقام حساب خاص بعشاق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر إستفتاءً حول الأغنية التي يرغب محبّوه أن يصوّرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الجديد “حبيب القلب”.

الإحتيارات ضمّت أغنيات “كنت الورد”، “شفتك بحلمي”، “ضل حدي ضل”، و”واعد قلبي”، وقد نالت أغنية “كنت الورد” أعلى تصويت بنسبة 32% من الأصوات تبعتها أغنية “شفتك بحلمي” بنسبة 30%، فهل يلبّي عاصي الحلاني رغبة الجمهور ومحبّيه؟

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “كنت الورد” من كلمات مرسال مدور، ألحان عاصي الحلاني وتوزيع طارق مجدلاني وسليمان دميان وحققت ما يقارب الربع مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناة شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في شهر نيسان/أبريل الماضي.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني طرح منذ فترة قصيرة فيديو كليب خاص بأغنية “حبيب القلب” من ألحانه، كلمات مرسال مدور، توزيع طارق مجدلاني وسليمان دميان وإخراج هاس غدّار وحقق العمل ما يقارب الـ2 مليون مشاهدة في فترة لا تتعدَ الـ5 أسابيع.

ألبوم عاصي الحلاني الجديد “حبيب القلب” يتضمن 12 أغنية منوعة وهي، “حبيب القلب”، “جارحني ومعذبني”، “الرقم مغلق”، “ضلّ حدّي ضلّ”، “كنت الورد”، “رجّال”، “شفتك بحلمي”، “حبيبي (أجمل جميلات البشر)”، “وحدك إنت وما حدا”، “كنت أظن”، “مجرد كلام”، “واعد قلبي (عديت ليالي بعدك)”.

للإستماع إلى أغنية “كنت الورد”:

إلى الأعلى