أخبار عاجلة
نيكول سابا و”رسالة” في رمضان: “الخير يجمعنا”

نيكول سابا و”رسالة” في رمضان: “الخير يجمعنا”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بمبادرة إنسانية فريدة منها تطلّ النجمة اللبنانية نيكول سابا مع حلول شهر رمضان المبارك بإعلان إجتماعي خاص بمؤسسة “رسالة” الخيرية.

نيكول سابا التي إختارتها المؤسسة لتتصدّر حملتها الخاصة بالشهر الفضيل نظراً لتأثيرها بالجمهور المصري، تدعو النساء في الإعلان لعدم رمي الملابس التي تحتاجها عائلاتهن والتبرع بها لجمعية “رسالة” التي بدورها ستعيد ترتيبها وتوزيعها على أسر المحتاجة.

وفي رسالتها لجميع السيدات المصريات: “أكيد أنا عندي هدوم كتير مش محتجاها، وبدل ما أنا سيباها ممكن أعمل بيها خير لحد تاني… الخير في رمضان مش للمسلمين بس وعشان تاخدي ثواب الخير إعملي زيي وطلّعي كل الهدوم اللي عندك ومش محتجاها وكلمي رسالة، هم هييجوا لحد عندك بيجمعوا الملابس بتتنضف وبعدين بتتكيس وبتروح للمحتاجهم، أكيد هيبقى مبسوط بيها وإنت كما هتبقي مبسوطة أكتر”.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة “رسالة” نشأت كنشاط طلابي في كلية الهندسة في جامعة القاهرة على ايدي مجموعة من الطلاب الذين درسوا كورس اخلاقيات مهنة الهندسة في قسم هندسة  الاتصالات بالكلية على يد د. شريف عبد العظيم.

على صعيد آخر، تغرق نيكول سابا حالياً في ورشة عمل على مجموعة من الأغنيات الجديدة والمقرر أن تطرح إحداها خلال فصل الصيف وتحديداً عقب شهر رمضان المبارك.

لمشاهدة فيديو إعلان نيكول سابا ومؤسسة “رسالة”:

إلى الأعلى