أخبار عاجلة
توقيت شبكة برامج الـMTV لشهر رمضان المبارك… دراما وأكثر!

توقيت شبكة برامج الـMTV لشهر رمضان المبارك… دراما وأكثر!

عن المكتب الإعلامي – ام تي في: نجحت الـMTV بجذب المشاهدين الى شبكة برامجها لشهر رمضان المبارك فعلى شاشتها تعرض أفضل وأضخم الأعمال الدرامية والانتاجات المحلية. فاتخذ المشاهد قراره مع بداية الشهر الفضيل. القمر عند الـMTV بدون منازع.

الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، تطل يومياً هذه السنة على شاشة الـMTV الساعة 8.30 مساءً بمسلسل اّخر نفس من كتابتها و بطولتها، إلى جانب بديع أبو شقرا ورودني حداد. وتدور الأحداث حول هزار التي تلتقي صدفةً بغسان (بديع أبو شقرا)، دقائق  قليلة كانت كفيلة بأن تشعل الشرارة بينهما ليلتقيا بعدها ويعملا في المؤسسة ذاتها. هزار سيدة متزوجة تجمعها بزوجها نديم (رودني حداد) علاقة تفاهم راسخة  وغسان رجل اعمال متزوج يشتاق للشعور بالشغف.

الساعة 9.30 مساءً يطل أدهم بيك عبر الـ MTV يلعب يوسف الخال دور الرجل الذي يبدل قناعاته إنتقاما للحب، ويصبح من أقرب المقربين للفرنسيين. كل ذلك بسبب شقيقه الأكبر الذي كسر قلبَ البيك وتزوج من الفتاة التي أحبها أدهم و تقدم بطلبها للزواج.

الثنائي نادين نسيب نجيم وتيم حسن يطل يومياً على الـMTV بـ”الهيبة“، الساعة 10:30 مساءً.  تعود عليا السيدة المثقفة والمتعلمة من كندا لتدفن زوجها في بلدته “الهيبة” الواقعة على الحدود اللبنانية السورية و تصطدم بواقع عائلته وعلى رأسها شيخ العشيرة وشقيق زوجها  جبل شيخ الجبل (تيم حسن) و هم مهربون وتجار اسحلة  يرغمونها على ترك ابنها مع عائلة والده او البقاء معه شرط الزواج من جبل.

أما البرامج الترفيهية من إنتاج الـMTV فمنوعة و متعددة.

ضحك متواصل الساعة 6.00 مساءً مع “عيش و كول غيرا” و كميل أسمر.

محمد قيس  يتنقل يومياً الساعة 6.30 مساءً في “تركا علينا” في شوارع لبنان بحثاً عن قصص مشوقة الرابط بينها كلها سيارة يجدد محمد قيس و ميكانيكيو البرنامج شباب السيارات ،  التي تخبر قصصاً تحمل ألماً وضحكة من واقعنا.

بعد غياب تعود العائلات اللبنانية لتتنافس في ما بينها على شاشة الـMTV  الساعة الـ7 مساءً في برنامج الالعاب الشهير “كل ميلة عيلة”، و يقدمه ميشال ابو سليمان في تنافس ثقافي فكاهي، تشتاق اليه شاشاتنا.

وصل القمر الى الـMTV مع بداية شهر رمضان المبارك.

إلى الأعلى