أخبار عاجلة
محمد عساف رفع راية الأمل بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

محمد عساف رفع راية الأمل بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

متابعة بتجــــــــــــــــرد: إختتم النجم الفلسطيني محمد عساف، فعاليات مبادرة “صناع الأمل” مساء التاسع عشر من شهر أيار/مايو الحالي في حفل ضخم أقيم في قاعة “ساوند ستيج” في مدينة دبي للاستوديوهات بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، و عدداً من الفنانين والمثقفين والإعلاميين العرب.

وقد أطلق محمد عساف خلال الحفل الذي حضره أكثر من 3 آلاف شخص أغنية “صناع الأمل” التي يشاركه فيها أطفال برنامج “ذا فويس كيدز” والفائزة بموسم البرنامج الأوّل لين حايك، وهي من كلمات بيان الصفدي، وألحان وتوزيع حسين نازك.

محمد عساف وعقب مشاركته في فعاليات “صناع الأمل” وجّه رسالة عبر صفحاته الرسمية على المواقع الإجتماعية هنأ بها صانعي الأمل الفائزين وكتب: “ألف مبارك لصانعي الأمل الفائزين بمشاركة 65 ألف من صناع الأمل العربي, تستحقون جميعكم التقدير و النجاح و الإشادة”.

كما ووجه تحيّة إحترام وتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكتب: “كل الإحترام لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على توجيهاته السخيّة الخيّرة بفوز جميع المتأهلين الخمسة لتكريم العطاء و بث رسالة الخير , فعالمنا العربي يزخر بالعديد من النماذج و التجارب الملهمة بقصص مؤثرة فعّالة في كافة المجالات , و دائما سنؤمن أنه بالأمل تحيا الأجيال وتزدهر الاوطان”.

نفيد بالذكر أن أغنية “صناع الأمل” من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة وذلك عبر المواقع الرقمية الكبرى والفضائيات العربية كافّة.

على صعيد آخر، يستعد محمد عساف لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد خلال موسم عيد الفطر المبارك، بعدما إنشغل بتحضيره طيلة الأشهر الماضية بين إستوديوهات تسجيل أكثر من دولة عربية.

صور ومقتطفات من فعاليات مبادرة “صناع الأمل”:

للإستماع إلى أغنية “صناع الأمل”:

إلى الأعلى