ليوناردو دي كابريو يرفض الزواج وينفصل عن حبيبته

ليوناردو دي كابريو يرفض الزواج وينفصل عن حبيبته

متابعة بتجــــــــــــــــرد: إنفصل الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو عن حبيبته عارضة الأزياء الدنماركية نينا أكدال بعد علاقة دامت عاما كاملا، وفقاً لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية.

وذكر خاص مصدر بمجلة PEOPLE، أن انفصال الثنائي حدث بشكل ودي قبل يومين، وأفاد المصدر أن سبب الإنفصال يرجع إلى عدم استعداد دي كابريو لإتخاذ الخطوات التالية في العلاقة، وأن الثنائي اتفقا على المحافظة على علاقة الصداقة بينهما.

وقال مصدر مقرب من الممثل الأمريكي: “كان دي كابريو يرى نينا فتاة جذابة للغاية، وكان يبدو مختلفا في علاقته معها.. وظهر ذلك واضحا في الطريقة التي يظهر بها الثنائي معا في الأماكن العامة والمناسبات المختلفة، ولكن على الرغم من ذلك كنا نشعر أن ذلك لن يدوم للأبد وأنه لن يودع حياة العزوبية قريبا”.

وأضاف المصدر عينه: “لا يوجد في عقلية دي كابريو فكرة الزواج وإنجاب الأطفال في الوقت الحالي، ولكن هذا لا يعني ان ذلك لن يحدث يوما ما حينما يلتقي بالمرأة التي تجعله مقبلا على تلك الخطوة”.

نفيد بالذكر أن الممثل الأمريكي البالغ من العمر 42 عاماً بدأ مواعدة نينا أكدال البالغة من العمر 25 عاماً في صيف العام الماضي.

Loading...
إلى الأعلى