أخبار عاجلة
نجوى كرم أضاءت ليل موازين ومنصّة النهضة إحتفت بجديدها

نجوى كرم أضاءت ليل موازين ومنصّة النهضة إحتفت بجديدها

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: منذ لحظة وصولها إلى المغرب حظيت بإستقبال مميّز من الجمهور، فأطلقت طيور السلام والمحبّة من أرض العزّ والعنفوان وزفها عشاقها من مكان إلى آخر مرحبين بها بحفاوة بالغة لا تعبّر إلاّ عن كرم وضيافة أهل وشعب المغرب.

ومساء السابع عشر من شهر أيار/مايو الحالي غصّت منصة النهضة بجمهور تخطى كل التوقعات، فأطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على محبّيها الذين حضروا من كافّة المناطق المغربية والدّول المجاورة للقائها وأمام عشرات آلاف العشاق إفتتحت حفلها الغنائي ضمن فعاليات “مهرجان موازين” بدورته السادسة عشر بأغنيتها الجديدة “قمر العشاق”.

بعدها قدّمت نجوى كرم “ميدلي” مؤلف من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات إلى جانب أغنياتها الجديدة ومنها “حبيبي مين”، “الدنيي تحدّيت”، “آه من الغرام”، “تعا بورد بقلبي” التي قدّمتها للمرّة الأولى على مسرح المهرجان وغيرها من الأغاني التي رافقتها فيها لوحات إستعراضية من تصميم شارل ماكريس وفرقته الراقصة.

تألقت نجوى كرم بفستان أسود مميّز بتصميمه الفريد فبدت كعادتها بغاية الأناقة والجمال وسرقت كل الأنظار نحوها منذ لحظة صعودها على المسرح إلى حين مغادرتها المكان، كما وكان لافتاً تغطية وقائع الحفل من فريق عملها مباشرةً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

تفاعل الحضور مع نجوى كرم كان واضح حيث هتف الجميع بإسمها وردّدوا كلمات الأغنيات القديمة والجديدة على حد سواء معها وسط هيصات وموجات تصفيق ملأت كل أرجاء منصة النهضة التي شهدت على واحدة من أكبر وأضحم حفلات موازين.

Loading...
إلى الأعلى