ناصيف زيتون تصدّر وحطّم المليون الأوّل في أيام

ناصيف زيتون تصدّر وحطّم المليون الأوّل في أيام

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يحصد النجم ناصيف زيتون نجاح أغنية مسلسل الهيبة التي طُرحت بصوته ضمن الحملة الدعائية الواسعة الخاصة بالعمل بعنوان “مجبور” على مختلف الأصعدة والمجالات.

فبعد أن تصدّرت المرتبة الأولى في سباقات الأغنيات العربية الأكثر إستماعاً وتحميلاً في سباق الأغنيات الأكثر إستماعاً عربياً وإحتلالها المرتبة الأولى في سباقات مختلف الدّول العربية تخطت الأغنية المليون إستماع عبر موقع وتطبيق “أنغامي” في فترة لا تتعدى الخمسة أيام.

وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد طرحتها شركة “صباح” للإعلام بالتعاون مع شركة “ميوزك إز ماي لايف” إستعداداً لعرض مسلسل “الهيبة” عبر قناة “ام تي في” اللبنانية طيلة شهر رمضان المبارك.

مسلسل “الهيبة” يجمع بين النجمين نادين نسيب نجيم وتيم حسن وتدور أحداثه حول ﻋﺎﺋﻠﺔ قوية ضاربة الجذور في المنطقة يترأسها “جبل” الذي يلعب دوره تيم، فيلقى دعماً مُطلقاً من العشيرة، وبعد غياب 15 عاماً في فرنسا هرباً من ثأرٍ قديم، يعود شقيق جبل إلى بلدته ولكن كجثّة هامدة بعد أن توفي في فرنسا ترافقه أرملته المفجوعة عليا والتي تلعب دورها نادين نجيم، وابنه الصغير الذي سُمّي على اسم عمه “جبل”.

وفي ظلّ رفض العائلة التخلي عن الطفل وتركه مع والدته ليعيش في الخارج، ورفض رجال القانون خوض حرب مع عشيرة “شيخ الجبل” من أجل استرجاع الطفل، تجد عليا نفسها مضطرةً لاتخاذ قرار استثنائي من أجل العيش إلى جانب ابنها في منطقة بعيدةٍ كل البعد عن نمط الحياة الباريسي الذي اعتادته، وتتوالى الأحداث إلى أن تقع في عشق “جبل” ضمن أجواء يسودها العنف والسلاح والإجرام.

ناصيف زيتون يتخطى المليون إستماع:

ناصيف زيتون يتصدّر سباقات الدّول العربية:

للإستماع إلى أغنية ناصيف زيتون “مجبور” الخاصة بمسلسل “الهيبة”:

Loading...
إلى الأعلى