أخبار عاجلة
جانيت جاكسون تتلقى هدية مميّزة من وسام المانع

جانيت جاكسون تتلقى هدية مميّزة من وسام المانع

متابعة بتجـــــــــــــــرد: ذكرت مصادر مقرّبة من عائلة المغنية الأميركية جانيت جاكسون، أنها ورغم انفصالها أخيراً عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، فإنها تلقّت منه 100 وردة من نوع أوركيديا بمناسبة عيد ميلادها الـ51 الذي صادف يوم الثلاثاء 16 أيار/مايو الجاري.

وقال المصدر المقرب لموقع ET الذي نقل الخبر حصرياً: “جانيت وزوجها منفصلان لكنهما يكنّان الكثير من الحبّ والاحترام لبعضهما البعض، ورغم أنه لا يبدو أن هناك أي مجال للصلح في الأفق، فإن أبداً لا تقل أبداً”.

وصرّح المصدر ذاته بأن الاحتفال بأعياد الميلاد أمر مقدس في عائلة جاكسون، خصوصاً عندما كان الشقيق الشهير مايكل على قيد الحياة: “أصبح الاحتفال بأعياد الميلاد تقليداً مهماً في العائلة، لأن مايكل كان يغدق الهدايا في هذه المناسبات ويقيم احتفالات كبيرة”.

وأردف: “هذا التقليد انتقل إلى ابنته باريس وابنه برنس اللذين حظيا باحتفالات كبيرة بأعياد ميلادهما لأن مايكل دائماً ما أراد ذلك وهو طفل”.

نفيد بالذكر أن جانيت جاكسون أعلنت منذ شهر تقريباً عن إنفصالها من القطري وسام المانع رافضةً الإفصاح عن الأسباب ومشدّدةً على علاقة الصداقة التي تجمع بينهما.

Loading...
إلى الأعلى