أخبار عاجلة
نانسي عجرم تسيطر على الأسواق وتتصدّر للأسبوع الثالث على التوالي

نانسي عجرم تسيطر على الأسواق وتتصدّر للأسبوع الثالث على التوالي

متابعة بتجـــــــــــــــرد: نجاحات واسعة تحققها النجمة اللبنانية نانسي عجرم منذ طرح ألبومها الجديد “حاسة بيك” في الأسواق العربية.

وتتصدّر نانسي عجرم مبيعات المتاجر العربية الكبرى للأسبوع الثالث على التوالي حيث حافظ الألبوم على المرتبة الأولى في مراكز “فيرجن ميغاستور” لبنان، مصر، الإمارات، المملكة العربية السعوديو، الكويت، المغرب، الجزائر، تونس وغيرها من الدّول متقدّماً على كل الإصدرات الفنية الأخرى.

نجاح العمل عبر المواقع الرقمية الكبرى لا يختلف عن نجاحه في الأسواق، فـ نانسي عجرم تتصدّر ومنذ أكثر من شهر سباقات الأغنيات العربية وتنافس أغاني ألبوم “حاسة بيك” بعضها بعضاً على المراتب الأولى عبر “أنغامي” وتستقطب ملايين المستمعين والمشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

وتجدر الإشارة إلى أن نانسي عجرم فازت بالدورة الـ17 لمهرجان “الموريكس دور” بجائزتي “نجمة الغناء اللبناني” والفنانة اللبنانية العربية صاحبة “أكبر قاعدة جماهيرية في العالم” كما وإحتفلت بألبومها الجديد في مركز “فيرجن” وسط بيروت بحضور حشد كبير من جمهورها ومحبّيها.

نفيد بالذكر أن ألبوم نانسي عجرم الجديد يتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

Loading...
إلى الأعلى