أربع فضائيات عربية تضيء “قناديل عشاق” سيرين عبد النور

أربع فضائيات عربية تضيء “قناديل عشاق” سيرين عبد النور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تتّجه الأنظار نحو النجمة اللبنانية سيرين عبد النور منذ أشهر عدّة، وتحديداً منذ الإعلان رسمياً عن عودتها إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنتين عن تقديم أي عمل تمثيلي.

مسلسل “قناديل العشاق” الذي تخوض به سيرين عبد النور بطولة جديدة في مسيرتها الفنية، إستحوذ على إهتمام كبير من أهل الصحافة والإعلام والرأي العام لإرتباطه بعودة سيرين الدرامية، وقد يكون من أكثر الأعمال العربية والسورية ترقباً من الجمهور لإجتماع عدّة عناصر قوّة فيه على رأسها الممثلين والأبطال، الكاتب خلدون قتلان والمخرج سيف الدين سبيعي.

وبعد سباق القنوات والمحطات على تحديد هياكل شبكاتها الرمضانية تبيّن أن أربع فضائيات عربية فازت بعرض مسلسل “قناديل العشاق” وبالتالي بعودة سيرين عبد النور التي ينتظرها الجمهور ومحبّيها بحماس شديد، حيث سيتمكن المشاهدون العرب من متابعة العمل عبر قناة “الجديد” اللبنانية، قناة ART، قناة “سما” السورية وقناة “حواس” الإماراتية.

وعن مسلسل “قناديل العشاق” فتجسد فيه سيرين عبد النور دور بطولي فريد وشخصية فتاة تدعى “إيف” تملك صوتاً جميلاً جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

العمل من أضخم إنتاجات الدراما السورية والإنتاجات العربية لهذا العام وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن” يشارك فيه إلى جانب سيرين عبد النور مجموعة كبير من الفنانين والممثلين أمثال محمود نصر، ديمة قندلفت، رفيق علي أحمد، فايز قزق، وفاء الموصللي وغيرهم.

Loading...
إلى الأعلى