تامر حسني يفوز بجوائز العام وهذه رسالته

تامر حسني يفوز بجوائز العام وهذه رسالته

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد فوزه بجائزتين “أفضل مطرب في مصر والشرق الأوسط” وأفضل ألبوم غنائي” عن ألبومه الأخير “عمري إبتدا” في مهرجان الـ”ميما أوورد” لعام 2017 وجّه النجم المصري تامر حسني رسالة شكر فيها الجمهور ومحبّيه وكتب: “الف شكر لكل الجماهير الغاليه اللي اديتلي صوتها في جائزتين افضل مطرب في مصر والشرق الأوسط وعمري ابتدا أفضل البوم ٢٠١٧ شكراً ميما اوورد”.

هذا ووجه تامر حسني رسالة شكر إلى كل الجهات والمنصات الإقليمية والدّولية التي قامت بتكريمه خلال مسيرته الفنية ونشر فيديو قصير يعرض مقتطفات من إستلامه لأبرز الجوائز ومنها جائزة الـWorld Music Award والـBig Apple Music Award كأشمل فنان في العالم وكتب: “وشكراً لكل جهه سابقه كرمتني ووصلني منها كامل الإحترام والتقدير اللائق بمكانتي في الحدث كمطرب مصر والوطن العربي. وبقولها تاني شكراً شكراً شكراًلإخوتي و جمهوري اللي فعلاً اثبت انه حاله استثنائيه ومدرسه كبيره في الإخلاص والإبداع يتعلم منها الآخرون”.

وتجدر الإشارة إلى أن تامر حسني حقق خلال عام 2016 نجاحات منقطعة النظير حيث سجّل بألبومه الأخير “عمري إبتدا” أعلى مبيعات عبر المتاجر الرقمية والأسواق العربية كافّة كما وأحيا سلسلة حفلات نجاحة في جولة عالمية شملت عدداً كبيراً من الدّول وحضرها جمهور عريض تخطى كل التوقعات.

لمشاهدة الفيديو الذي نشره تامر حسني:

Loading...
إلى الأعلى