يوسف الخال في الإستوديو ونيكول سابا تضاعف من حماس الجمهور

يوسف الخال في الإستوديو ونيكول سابا تضاعف من حماس الجمهور

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: رغم إنتهاء النجم اللبناني يوسف الخال من تصوير  مشاهد مسلسل “أدهم بيك” إلاّ أنه لم ينتهي من العمل عليه حتى اللّحظة.

فكما سبق وذكرنا يوسف الخال لا يجسّد دور البطولة في العمل وحسب بل يشارك في تفاصيله الفنية، الإخراجية والإنتاجية كافّة، كما ويضع الموسيقى التصويرية الخاصة به تماماً كما سبق وفعل في عدد من مسلسلاته ومنها “وأشرقت” و”باب إدريس”.

يوسف الخال شارك الجمهور ومحبّيه بصورة من الإستوديو حيث يعمل على الموسيقى الخاصة بـ”أدهم بيك” وفي تعليقه عليها كتب: “بعدني عم ركب الموسيقى على أدهم بيك .. قرّبت خلّص.. شو مسلسل؟ ما تنسوا تركزوا على الموسيقى التصويرية..حطّيت كل جهدي و إحساسي فيها.”.

من ناحيتها النجمة اللبنانية نيكول سابا علّقت على صورة زوجها ومن خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على التويتر أشعلت حماس الجمهور لمشاهدة العمل وإكتشاف تفاصيله فكتبت: “انا الصراحة سمعت شي كتير روعة”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أدهم بيك” من بطولة يوسف الخال الذي يجسّد فيه شخصية “أدهم بيك” ويشاركه نخبة من وجوه الدراما ومنهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم وهو ومن كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

Loading...
إلى الأعلى