أخبار عاجلة
براد بيت: “إنفصالي وأنجلينا كان بسببي” وأنجلينا: “أفكّر بالعودة إليه”

براد بيت: “إنفصالي وأنجلينا كان بسببي” وأنجلينا: “أفكّر بالعودة إليه”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: وصف الممثل الأميركي براد بيت انفصاله عن زوجته الممثلة أنجلينا جولي بأنه كان مثل “الموت”. واعترف بيت في حوار له مع مجلة “جي كيو ستايل” بعد انفصاله عن أنجلينا بأنه يحمّل نفسه مسؤولية انهيار الزواج، وقال:“الانفصال كان بسببي، إذا أحببت شخصاً يجب أن تطلق سراحه، الآن أعلم ما يعني ذلك”. وأضاف: “يعني أن تحب بدون ملكية، ويعني ألا تتوقع شيئاً في المقابل”.

وأوضح بيت، الذي بدا أكثر نحافة، أنه توقف عن تناول الكحول، معترفاً بأن الإدمان على الكحول أصبح مشكلة في حياته أثناء زواجه وقال: “إنني أحب تناول الكحول للغاية، وكنت أتناولها كثيراً، لكني أدركت أنني لا أريد أن أعيش هكذا”.

أمّا أنجلينا جولي وبحسب ما ذكر موقع “هوليوود لايف” الشهير نقلاً عن مصدر مقرّب جداً منها وصلتها تصريحات براد بيت وأثّرت فيها بشكل كبير وقال: “أنجلينا سعيدة لأنه تمكن من التخلي عن بعض عاداته غير الصحية، والتي ساهمت في تمزّق العائلة”.

 وتابع المصدر: “تحاول أنجلينا أن تبقى منفتحة على أفكار جديدة، وكانت العودة إلى براد إحدى تلك الأفكار. فهي ما زالت تحبّه وتدرك أن كل شيء ممكن حين يتعلق الأمر بمستقبل عائلتها”.

 فهل ستعود المياه الى مجاريها، وأنجلينا الى براد؟

إلى الأعلى