أخبار عاجلة
“لآخر نفس”… صراع الحبّ والواقع على “ام تي في”

“لآخر نفس”… صراع الحبّ والواقع على “ام تي في”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تستعد قناة “ام تي في” اللبنانية لعرض مسلسل “لآخر نفس” ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل وذلك ضمن شبكة برامج الشهر الفضيل الخاصة بها.

العمل تدور أحداثه حول “هزار” وتجسد دورها الممثلة اللبنانية كارين رزق الله فتجمعها الصدفة بـ”غسان” الذي يقدّم دوره الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، ودقائق تكون كفيلة بإشعال الشرارة بينهما. دقائق يفترق بعدها الغريبان ليلتقيا صدفةً بعد مدة ليعملا في المؤسسة ذاتها – جريدة في مهب الريح، كمعظم الصحف في أيامنا.

وهنا تبدأ رحلة مليئة بالمشاعر لكنها تصطدم بالواقع فهزار سيدة متزوجة تجمعها بزوجها “نديم” الذي يجسد دوره الممثل اللبناني رودني حداد علاقة تفاهم راسخة، وترفض تشويه نظرة والدتها وشقيقتيها لها، خصوصاً أنها الإبنة المثالية في عائلة غريبة في تركيبتها أمّا غسان فهو رجل أعمال متزوج يشتاق للشعور بالشغف، الذي غاب عن علاقته بزوجته.

إذا الجمهور على موعد مع صراع فيه الكثير من المواقف الكوميدية والكثير الكثير من الرومانسية خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة “ام تي في” اللبنانية إضافةً إلى شخصيات فكاهية ومواضيع مستقاة من مجتمعنا وحياتنا اليومية، لم تعالجها الدراما المحلية من قبل.

إلى الأعلى