أخبار عاجلة
إستفزهم نجاحها… نانسي عجرم لبنانية عربية حتى الرمق الأخير

إستفزهم نجاحها… نانسي عجرم لبنانية عربية حتى الرمق الأخير

متابعة بتجـــــــــــــرد: يبدو أن النجاح الكبير الذي تحققه النجمة اللبنانية نانسي عجرم منذ طرح أحدث أعمالها الفنية إستفزّ بعض الجهات سلباً، فحاولوا تعكير وهجه بأسلوب لا يعبّر إلاّ عن نفوس مريضة، موجهين لها تهم نرفض الدخول في تفاصيلها والإنزلاق إليها.

نانسي عجرم وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خرجت عن صمتها وردّت على كل ما أشيع وتم تداوله عبر الإنترنت مشدّدةً على أن وطنيتها وهويتها اللبنانية والعربية تأتي فوق كل إعتبار ولا تسمح لأحد بالإقتراب منها وكتبت: “وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها”.

وتابعت: “نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منا معجبون لإاتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم”.

وأنهت نانسي عجرم ردّها الذي وضعت به كل النقاط على الحروف متمسكةً بهويتها اللبنانية والعربية وقالت: “أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير نانسي عجرم”.

بتجــــــــــــــرد، لـ نانسي عجرم نقول، مسيرتك الفنية تشهد على وطنيتك وإنتمائك العربي التي لا تدع أي مجال للشك، وليبقى نجاحك مستفزٌ لكل الحاقدين.

إلى الأعلى