أخبار عاجلة
صور نانسي عجرم تجتاح الشوارع والطرقات

صور نانسي عجرم تجتاح الشوارع والطرقات

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تحيط بإطلاق ألبوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك” حملة دعائية واسعة تشمل المتاجر الرقمية الكبرى والأسواق العربية كافّة.

ألبوم نانسي عجرم الذي إنتزع ومنذ اليوم على طرحه المرتبة الأولى وتصدّر مبيعات الأسواق الفنية يتّخذ مسار نجاح تصاعدي لم تشهد له الساحة الغنائية العربية مثيل منذ وقت طويل.

وقد إجتاحت صور غلاف ألبوم نانسي عجرم الجديد الشوارع والطرقات في مختلف المناطق والبلدان العربية ومنها لبنان، الإمارات، الكويت، مصر وغيرها من الدّول في حملة دعائية ضخمة تليق بالعمل الذي أعاد إنعاش السوق الغنائي والفني بعد فترة كساد لا يستهان بها.

وتجدر الإشارة إلى أن ألبوم نانسي عجرم الجديد يتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم طرحت منذ فترة فيديو كليب أغنية “حاسة بيك” وحقق العمل في أقل من 3 أسابيع نسبة مشاهدة ناهزت الـ7 ملايين مشاهد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

لمشاهدة فيديو كليب “حاسة بيك”: 

إلى الأعلى