أخبار عاجلة
زياد برجي يكشف عن كواليس التصوير: “الله معو”

زياد برجي يكشف عن كواليس التصوير: “الله معو”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يُعرف النجم اللبناني زياد برجي بشخصيته الفريدة وأسلوبه المميّز فتسيطر عفويته على أي مكان يتواجد فيه ومنها مواقع تصوير أعماله الغنائية والتمثيلية.

زياد برجي الذي ينشغل حالياً بتصوير مشاهد مسلسله الجديد بين العديد من المناطق اللبنانية ينشر من حين لآخر لقطات وصور حصرية من الكواليس حيث يبدو بوضوح أن عفويته تسيطر على الأجواء.

وخلال الساعات الماضية شارك زياد الجمهور ومحبّيه بفيديو من موقع التصوير أطلّ فيه بخفّة دمّه المعهودة كاشفاً كواليس العمل الذي عبّر محبّوها عن حماسم لمتابعتها خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل “بلحظة” تجري حول حياة عائلتين غنيتين تتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الأحداث تباعاً بالتوازي مع الخطوط الأخرى.

نفيد بالذكر أن العمل من كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد وانتاج شركة “الصدى”، ومن بطولة الممثلين زياد برجي، كارمن لبّس ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وروان طحطوح ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة ونتاشا شوفاني ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي وغيرهم.

لمشاهدة الفيديو الذي نشره زياد برجي: 

Live from set.. تحياتنا 😅✋️ #BiLahza #ZiadBourji

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

إلى الأعلى