أخبار عاجلة
براد بيت يمضي أوّل ليلة مع أولاده بعد الإنفصال

براد بيت يمضي أوّل ليلة مع أولاده بعد الإنفصال

متابعة بتجـــــــــــــــرد: لم يتمكن النجم العالمي براد بيت من إمضاء ولا حتى ليلة واحدة مع أولاده منذ إنفصاله عن النجمة العالمية أنجلينا جولي قبل ما يقارب الـ7 أشهر، حيث كان يلتقي بهم طيلة الفترة الماضية في مواعيد محدّدة لا تتجاوز بضع ساعات.

وعلى ما يبدو فإن الوضع سيختلف خلال الفترة المقبلة خاصةً وأن براد بيت أمضى أخيرًا أول ليلة مع أطفاله، وبحسب ما ذكر مصدر مقرّب من النجم العالمي لموقع Entertainment Weekly، فإن مربيات الأطفال تواجدن مع الصغار في المنزل أثناء إقامتهم مع والدهم وذلك بناءً على توصية معالج الأسرة النفسي.

وأضاف المصدر أن أنجلينا جولي هي من استعانت بالمربيات وعيّنتهن لأنها من تمتلك حق الوصاية على الأطفال والحضانة، مشيرًا إلى أن بيت غير مسموح له بتعيينهن.

هذا وصرّح مصدر خاص لمجلة People، بأن براد بيت وأنجلينا جولي يتحدثان بصورة جيدة مع بعضهما، وقال: “براد بيت أكثر سعادة في الوقت الحالي، ومرتاح جدًا أن أمورهما الشخصية ابتعدت عن العلن ووسائل الإعلام”.

نفيد بالذكر أن أنجلينا جولي تقدّمت بأوراق طلاقها من براد بيت إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر الماضي، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

إلى الأعلى