أخبار عاجلة
تامر حسني يعيد “أضواء المدينة” بأضخم حفل جماهيري

تامر حسني يعيد “أضواء المدينة” بأضخم حفل جماهيري

متابعة بتجــــــــــــــرد: إختار التلفزيون المصري النجم تامر حسني لإعادة إحياء حفلات “أضواء الميدنة” لإعتباره الفنان الأكثر جماهيرية في مصر والوطن العربي.

وقد وقع إختيار التلفزيون المصري على تامر حسني نظراً لجماهريته الكبيرة وشعبيته الجارفة خاصةً وأنه يعتبر حالياً نجم مصر الأوّل في كل أنحاء العالم، ليكون صاحب أول حفل غنائي لإعادة “أضواء المدينة” مرة أخرى.

الحفل من المقرر إقامته في بورتو ساوث بيتش – العين السخنة مساء الأحد ٣٠ نيسان/أبريل الحالي حيث سيقدّم تامر حسني خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الحافل بالنجاحات وأغنيات ألبومه الأخير “عمري إبتدا”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني فاز في الـ Middle East Music Awards – MEMA بجائزتين، الأولى جائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016 والثانية جائزة أفضل ألبوم غنائي عربي عن ألبوم “عمري إبتدا” الذي حقق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط خلال العام المنصرم.

نفيد بالذكر أن الجمهور وعشاق تامر حسني يترقبون عرض فيلمه الجديد “تصبح على خير” المقرر طرحه في الصالات السينمائية ودور العرض في عيد الفطر المبارك.

لمشاهدة إعلان الحفل: 

Tamer Hosny live concert at Porto South Beach 30 April

عودة ليالي اضواء المدينة مع النجم تامر حسني في بورتو ساوث بيتش – العين السخنة الاحد ٣٠ ابريل ٢٠١٧ يبدأ الحفل الساعة ٧لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال ب ١٦٧٨٠

Posted by Tamer Hosny on Tuesday, April 25, 2017

إلى الأعلى