أخبار عاجلة
يوسف الخال نجم دراما رمضان على الـ”ام تي في” وبماذا يعد الجمهور؟

يوسف الخال نجم دراما رمضان على الـ”ام تي في” وبماذا يعد الجمهور؟

خـاص بتجــــــــــــرد: لم يكن الطريق الذي إختاره سهل ولم تُقدّم له النجومية على طبق من ذهب، ثابر، كافح، ناضل، واجه، تحدّى وفي كلّ مرّة بمبادئ المهنة تمسّك أكثر.

قد يكون كل ذلك أحد أهم الأسباب التي وضعته في مكان خاص وما يسمى بالمنافسة في مكان آخر، فهو لا ينافس إلاّ نفسه وبينه وبين أي منافسة أخرى أشواط عدّة.

سنوات النجاح التي رافقتها أيام طويلة من العمل المتواصل والتخطيط لتقديم في كلّ مرّة الأفضل لم تجعل من إسمه الرهان الأكبر في الوسط التمثيلي اللبناني وحسب بل تعدّته لتشمل الساحة العربية من المحيط إلى الخليج.

يوسف الخال، يقف اليوم على بعد خطوات من بطولة تمثيلية جديدة تنطلق من لبنان إلى الدّول العربية الأخرى، وبشخصية “أدهم بيك” يواعد الجمهور في لقاء يومي طيلة السباق الدرامي الرمضاني المنتظر مستقطباً كل الأنظار نحوه.

للوقوف أكثر عند مسلسل “أدهم بيك” الذي إنطلقت الحملة الدعائية الخاصة به عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية، إتصلنا في موقعنا بالنجم يوسف الخال الذي عبّر لنا عن سعادته الكبيرة به وحماسهم لعرضه وقال: “مسلسل (أدهم بيك) ليس مسلسلاً عادياً، هو أكثر من ذلك، فقد إعتبرته ومن اليوم الأوّل كإبن لي وتبنيت كل تفاصيله الصغيرة والكبيرة وجوانبه كافّة، أكان على الصعيد الفني، الإخراجي، الموسيقي أو التمثيلي”.

وتابع: “هذا العمل جزء  مني ولا أعتبر نفسي ممثل عادي فيه بل أحد صنّاعه أو بمعنى آخر أحد أبرز المشاركين في مطبخ صناعته، أراهن على (أدهم بيك) وأتأمل فيه خيراً فقد شاهدت وحتى اللّحظة نصف حلقاته حيث أضع بنفسي الموسيقى التصويرية الخاصة به وأستطيع الجزم بأنه سيكون من أضخم الأعمال التي ستعرض هذا العام”.

وإختتم: “دوري في المسلسل من أكثر الأدوار التي تحمل نضجاً في الأداء وهو ما يضاعف من حماسي له وأتمنى أن ينال إستحسان المشاهدين وأن يحبّه الجمهور تماماً كما أنا أحببته”.

مسلسل “أدهم بيك” من بطولة يوسف الخال الذي يجسّد فيه شخصية “أدهم بيك” ويشاركه نخبة من وجوه الدراما ومنهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم وهو ومن كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

 

إلى الأعلى