أخبار عاجلة
ريما الرحباني تردّ وما حقيقة حفل السيدة فيروز في مصر؟

ريما الرحباني تردّ وما حقيقة حفل السيدة فيروز في مصر؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: نفت إبنة السيدة فيروز ريما الرحباني الشائعات التي ترددت مؤخراً عن إقامة حفل غنائي للسيدة فيروز في مصر خلال الفترة المقبلة.

وسخرت ريما الرحباني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من المصادر التي أكدت تفاوض فيروز على حفل غنائي، مبدية استغرابها من تكرار هذه الأخبار كل فترة، ومؤكدةً أن المعلومات التي ترددت في الأخبار غير صحيحة، لافتةً إلى أن آخر حفل لوالدتها كان عام 2011 وليست 2010.

 وكتبت ريما الرحباني: “شو قوى هالمصدر إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بالـ2010، إنو الـ2011 شو كانت بروفا، وبعدين التليفزيون المصرى حتّة واحدة، يا لهوى يعنى فى بث مباشر! “.

 وتابعت: “بس إنّو طبعاً فاضل المكان، اللى هوّى إجمالا بتبتدى فيه أى مباحثات وقد تنتهى عنده.. وطبعاً وطبيعى الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبى لأن أجركم عظيم فى السماوات”.

 واختتمت كلامها قائلة: “يعنى ما بعمرى فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف أخبار، غير إنّه يحط نفسه فى مواقف بايخة”.

وتجدر الإشارة إلى أن خبر إحياء السيدة فيروز حفلاً غنائياً في مصر كانت العديد من المواقع والصفحات الإخبارية قد تناقلته بشكل واسع دون العودة إلى المصدر الرئيسي للتأكد من صحّة المعلومات.

إلى الأعلى