أخبار عاجلة
هدر حق تامر حسني لتعذر حضوره

هدر حق تامر حسني لتعذر حضوره

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أثار حفل توزيع جوائز الموسيقي العربية بدورته الأولى جدلاً واسعاً عقب عرضه ليل 23 نيسان/أبريل مترافقاً مع إنتقادات عدّة من النقاد وأهل الصحافة والإعلام.

مصادر خاصة بموقعنا أشارت أن النجم تامر حسني كان قد أبلغ من قبل الجهات المعنية بالحفل بفوزه بالعديد من الجوائز التي تم توزيعها على فنانين آخرين لتعذر حضوره السهرة بسبب سفره.

تامر حسني لم يعلّق على الموضوع خاصةً وأنه لا يولي إهتماماً كبيراً بالجوائز بعد كل الجوائز والتكريمات العالمية التي نالها خلال مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات بالرغم من أنه تم تغيير إسم جائزة King Of Stage التي فاز بها وتم تبليغه بها إلى إسم آخر وهو “أفضل حفل” لأسباب لم تعرف بعد حتى اللحظة.

وهنا نطرح العديد من التساؤلات فهل يجوز منح جوائز الفائزين في مطلق مهرجان تكريمي لفنانين آخرين فقط لتعذر حضورهم وبالتالي هدر حقهم من تصويت الجمهور وأرقام المتاجر الرقمية والأسواق الإلكترونية الكبرى؟

طبعاً ما حدث مع تامر حسني غير لائق بحق لبنان الذي إستقبل الجائزة أولاً وبحق تامر حسني الذي وافق على إرسال فيديو مصوّر إحتراماً منه لأن الجائزة لبنانية وهو ما كان يجب أن يقابل بتقدير ومعاملة مماثلين.

Loading...
إلى الأعلى