أخبار عاجلة
خاص: إليسا تحطّم كل الحواجز وتتخطى المليون الحادي عشر في “تعبت منك”

خاص: إليسا تحطّم كل الحواجز وتتخطى المليون الحادي عشر في “تعبت منك”

قد يكون فيديو كليب أغنية “تعبت منك” للنجمة اللبنانية إليسا من أكثر الأعمال التي حظيت بإقبال جماهيري وإجماع إعلامي فني لهذا العام، فإلى جانب إحساسها الرائع في الأغنية وإجتماع كافة العناصر فيها أكان من كلام، لحن، توزيع وأدائها لها بطريقة فريدة ومميزة جاء العمل المصور ليكمل هذه الصورة الكلاسيكية الرومانسية فخطى خطواته نحو النجاح كالصاروخ وحصد الملايين من المشاهدات فحطّم أرقاماً في فترة وجيزة كانت يوماً خيالاً ومعه أصبحت حقيقة.

واليوم يتخطى فيديو كليب “تعبت منك” الذي تولى إخراجه سليم الترك وشارك فيه إيلي رزق الله وبالنسختين المطروحتين المليون الحادي عشر من حيث المشاهدات وذلك في فترة زمنية لا تتخطى الأربعة أشهر.

elissatv

حيث أن العمل الذي طرح أولاً عبر قناة شركة روتانا المنتجة له تخطى الثمانية ملايين مشاهد، أمّا النسخة الثانية المطروحة عبر قناة إليسا الرسمية والتي حمّلت بعد النسخة الأولى بأسبوع تقريباً ناهزت الثلاثة ملايين مشاهد.

eliv2

من أسرة موقع بتجرد نبارك لـ إليسا هذا النجاح الساحق الذي حققته ولا تزال تحصده من خلال فيديو كليب “تعبت منك” وقبله “أسعد واحدة” وألبومها الأخير الذي أوصل الموسيقى العربية إلى درجات عالمية من النجاح.

Loading...
إلى الأعلى