“حاسة بيك” في الصدارة ونانسي عجرم تحقق إنجازاً رقمياً

“حاسة بيك” في الصدارة ونانسي عجرم تحقق إنجازاً رقمياً

متابعة بتجــــــــــــــرد: تحقق النجمة اللبنانية نانسي عجرم نجاحاً غير إعتيادي منذ إطلاق الحملة الدعائية الخاصة بألبومها الجديد “حاسة بيك” قبل شهر تقريباً.

نانسي عجرم تمكنت طيلة الأسابيع الماضية من السيطرة على الساحة الفنية العربية محققةً بأغنيات “الحب زي الوتر”، “حاسة بيك” و”كيفك بالحبّ” أعلى إستماع إلكتروني وملايين المشاهدات إلى أنّ إعتلى ألبومها الجديد الصدارة منذ لحظة إتاحته عبر الأسواق الرقمية الكبرى.

وقد إحتلّ ألبوم “حاسة بيك” وبعد أقل من ساعة على طرحه عبر متجر “أيتونز” العالمي المرتبة الأولى في كافّة الدّول العربية ومعظم بلدان العالم في خطوة غير مسبوقة في العالم العربي.

ولا بدّ من التنويه إلى الحملة الدعائية الكبرى التي أحاطت بطرح ألبوم “حاسة بيك” والذكاء الذي رافق إطلاق أغنيات العمل بعد إنتظار طويل من ملايين عشاق نانسي عجرم وجمهورها الذي يشكّل اليوم أكبر قاعدة جماهيرية لفنانة عربية في العالم.

نفيد بالذكر أن ألبوم نانسي عجرم الجديد يتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

نانسي عجرم تتصدّر أسواق متجر “أيتونز” الخاص بشركة “ابيل” العالمية:

للإستماع إلى ألبوم نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك”: 

Loading...
إلى الأعلى